شبكه صوت الجنوب

ads header

تنصيب نصر قاسم عبدالله شيخاً لمنطقة قرض المناصر بيافع سرار مكتب كلد



يافع: صالح البخيتي 

اجرى صباح اليوم الخميس مراسم تنصيب الشخصية الإجتماعية والقبلية نصر قاسم عبدالله لبنه المنصري شيخاً لمنطقة قرض المناصر بيافع سرار مكتب كلد وسط حضور ومشاركة وأسعة من المسؤولين والشيوخ والشخصيات القبلية والاجتماعية ووجاهات وأعيان وقيادات عسكرية ومدنية وشباب من مختلف مناطق ومديريات يافع التابعة لمحافظتي لحج وأبين.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الأهالي تحدث فيها الأستاذ حسين سالم المنصري شكر جميع الحاضرين كلاً باسمه وصفته لمشاركتهم حفل تنصيب أخيهم الشيخ نصر قاسم المنصري شيخاً لمنطقة قرض، وداعياً إخوانه أبناء المناصر في الداخل والخارج إلى التعاون مع أخوهم الشيخ نصر المنصري في مايخدم المنطقة والقبيلة والنسيج الإجتماعي ومتمنياً لهُ التوفيق والنجاح في المهام المؤكلة إليه. 

وشكر الشيخ نصر المنصري كل من شرفهم الحضور وابدى أمام الجميع بالولاء للمنطقة وقبيلته والعمل على خدمة مصالحها، معرباً عن سعادته بهذا التكليف وجاهزيته لتحمل مسؤولياته ومؤكداً أنه سيعمل على توطيد روابط الأخوة والتضامن بين أبناء المنطقة فيما يخدم الصالح العام بهذه المرحلة الصعبة.

كما أعرب الحاضرون من شيوخ القبائل ووجهات الأعيان بيافع يتقدمهم الشاعر أمين الكلدي عن دعمهم وتأييدهم للقرار،وجاهزيتهم للتعاون مع أخيهم الشيخ نصر لخدمة منطقة قرض المناصر وأبنائها.

وأتى التنصيب بعد إجماع وتوافق وتزكية من أبناء منطقة قرض وشيخ مشائخ آل المناصر الشيخ عبدالمجيد بن غازي ليكون نصر قاسم شيخاً للمنطقة نظراً لما يتمتع هذا الشاب من سمات نبيلة إهمها التواضع والاتزان، كما أنه شخصية كفاءة يملك قدرة على حل القضايا وإصلاح ذات البين بين الناس في المنطقة وتمثيلها ومتابعة أمورها لدى الجهات المسؤولة بالمديرية والمحافظة ويحضى باحترام وتقدير من جميع الأطياف.

ليست هناك تعليقات