شبكه صوت الجنوب

ads header

المهندس قائد راشد يشدد على تنفيذ خطة العمل خلال ايام عيد الاضحى

 

عدن / نائلة هاشم  

 اقر صباح اليوم في الاجتماع الموسع برئاسة المدير العام التنفيذي المهندس/ قائد راشد أنعم خطة العمل خلال ايام عيد الاضحى المبارك في العاصمة عدن .

وخلال الاجتماع شدد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد على الاستعداد التام ورفع الجاهزية و دلك لاستقبال ايام عيد الاضحى المبارك وقد تضمنت خطة العمل على النحو التالي :

_ الاهتمام بنظافة المواقع العامة ومواقع صلاة العيد. 
_الاهتمام بسرعة نقل مخلفات ذبائح الاضاحي. 
 _ إبلاغ العمال بنوباتهم وتوزيع المهام خلال اليومين القادمين.
_تكثيف عدد النوبات وفرق وعمال النظافة حسب المناطق ذات الأهمية والتي تزيد فيها مخرجات القمامة مثل الأسواق في مديريات صيرة والشيخ والمنصورة.        
_الاهتمام بنظافة « السواحل ابين جولدمور،البريقة» «كورنيش ريمي
المعلا - جزيرة العمال»، و المتنفسات العامة والحدائق العامة« الكمسري، حدائق المعلا والمنصورة والشيخ عثمان... وغيرها». 

_ الرقابة على وسائل نقل القمامة ، و مقلبي القمامة في الحسوة وفي بئر النعامة. 
_إلزام العمال بارتداء الزي ،والعمل على توفير مياه الشرب للعمال. 
_ تفعيل نشاط غرفة العمليات لمواجهة أي طارئ ومعالجة اي نقص بما في ذلك اعطال وسائل النقل. 
 _رفع الوثيرة العالية في العمل و الاهتمام بنظافة و غسل الشوارع الرئيسية و ترتيب الأشجار في الجزر الوسطية والجولات الرئيسية .

كما حث المهندس قائد راشد الجميع على العمل بروح الفريق الواحد معبرا عن ثقته بكوادر وعمال الصندوق في القدرة على تحمل كافة التحديات و أن يكونوا عند مستوى المسؤلية الملقاة على عاتقهم إبراز الوجه الجمالي للعاصمة عدن .

وتقدم بالتهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ورئيس مجلس إدارة الصندوق الاستاذ احمد حامد لملس لكل عمال وكوادر الصندوق. 

و من جانب اخر اكدا نائب المدير العام لشؤون النظافة فهمي عبادي ، ونائب المدير العام لشؤون الحدائق والتشجير سالمين علوي على أهمية العمل و تنفيذ توجيهات المدير العام خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك للارتقاء بأعمال النظافة وإظهار مدينة عدن بالشكلها الجميل المبهج .
مثمنا ما حققه صندوق النظافة من إنجازات ملموسة على كل المستويات في ظل قيادته الحكيمة ممثلة بالمهندس قائد راشد .

حضر الاجتماع رئيس نقابة عمال البلدية 
ثابت يحي، القائم بأعمال نائب المدير العام للشؤون المالية والإداريةمحسن عبدالله ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام لصندوق النظافة والتحسين .

ليست هناك تعليقات