شبكه صوت الجنوب

ads header

الشهيد علي الرجال اسطورة صمود الشهيد القائد /احمد محمد النقيب الملقب (علي الرجال) اسم لمع اثناء معارك تحرير الضالع من الغزو المجوسي للجنوب عامه ولضالع خاصه ...بقلم/مطلق المعكر

الشهيد علي الرجال
اسطورة صمود
الشهيد القائد /احمد محمد النقيب الملقب (علي الرجال) اسم لمع اثناء معارك تحرير الضالع من الغزو المجوسي للجنوب عامه ولضالع خاصه .
نعم انه شهيد يستحق ان يكتب احرف اسمه بماء الذهب .
علي الرجال هكذا اطلق عليه شباب المقاومه كشهادة منهم على شجاعته وصموده واقدامه على مواجهة العدو . كان على الرجال احد شباب المقاومه الذين يقودهم ابو الشهداء الخويل والذين صنعوا صمودا اسطوريا في موقع العرشي وكسرو فيه شوكة الغزاة رغم الفارف الكبير  بينهم وبين قوات العدو من حيث العده والعتاد .
لم يكن نضال الشهيد حديث العهد بل انه كان من اخطر المقاومين المطلوبين امنيا لقوات الاحتلال منذ عام الفين وعشره ضمن مجموعه من الشباب المناضل وعلى رأسهم الشهيد الخويل .
مهما كتبنا وسردنا عن تاريخ وبطولات الشهيد لن نستطع ان نوفيه ولو جزء بسيط مما قدمه للجنوب ولثوره الجنوبيه وسنحتاج الى فتح اجزاء  وحلقات لنشر بطولاته منذ العام الفين وعشره حتى يوم استشهاده.
كان الشهيد يتمنى ان ينال الشهاده وهو يدافع عن عرضه وارضه وكان يحلم ان يرى الجنوب وقد تحرر من احتلال بغيض جثم على قلوبنا لعشرات السنين لكنه نال الشهاده قبل ان يرى الجنوب وهو محررا من براثن الاحتلال  .
ووفاء لدماء الشهداء التي سقوا بها ارض الجنوب واصل رفاق دربه مقاومة الاحتلال حتى استطاعوا ان يعلنوا اول محافضه تحرر من رجس الاحتلال لتكون نقطة انطلاق لتحرير باقي محافضات الجنوب ولحق بالشهيد ركبا من شهداء المقاومه لتطهر دمائهم ارض الجنوب من رجس الاحتلال  وتشرق شمس الحريه على الوطن من جديد.
لقد خضنا سويا حرب تحرير الضالع وبعد استشهاده واصلنا النضال واقسمنا ان على دربهم سائرون ولازلنا متمسكين  بالطريق التي رسموها لنا شهدائنا وسنضل اوفياء لدمائهم حتى يعود الوطن الينا وتعود دولتنا المستقله التي قدم الشهداء ارواحهم لاجل استعادتها .
رحم الله كل شهدائنا
وانها لثورة حتى نرى راية دولتنا ترفرف على كل شبر من ارضنا
مطلق المعكر رئيس المجلس التنسيقي لشباب الثورةالجنوبية م/الضالع

ليست هناك تعليقات