شبكه صوت الجنوب

ads header

حضرة صاحب السمو ولي ولي العهد محمد بن سلمان حفظكم الله ورعاكم.

حضرة صاحب السمو ولي ولي العهد محمد بن سلمان
حفظكم الله ورعاكم.
تابعنا لقاءكم بمشائخ اليمن وشعرنا بانكم تعلقون امل على هولا المشائخ بان يقومون بواجبهم تجاه ما يجرى في بلدهم من ظلم واستبداد من قبل عفاش والحوثي وكان لسان حالكم يقول لهم اين تواجدكم القبلي وهيبتكم القبليه.
صاحب السمو
لقد كان لمشائخ القبائل وجود وهيبه واحترام عندما كانوا المشائخ يحترمون انفسهم وكانت القبائل في اليمن لاتعترف بالسلطه اطلاقا وولا تلك القبائل لمشائخهم .
اما اليوم فان بعد ان تحول هولا المشائخ الى قيادات في حزب الاصلاح اليمني والمؤتمر وارادوا ان يتاجرون سياسيا بتلك القبائل فقد فقدوا وزنهم وهيبتهم واصبحت القبيله لاتعترف بهذا الشيخ او ذاك من هولا السماسره الذي اجتمعتم بهم.
انهم عباره عن سماسره يجيدون لغة الدجل والكذب والهنجمه والابتزاز وهم اضعف من ان يحمي احدهم منزله.
صاحب السمو اعطيك هنا مثال حي .
الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر كانت قبيلة حاشد  تحت قيادته وحيث ما يؤمرهم يتجهون ولكن بعد ان تحول الى قيادي في حزب الاصلاح من هنا بدات تجف منابع احترامه في قبيلة حاشد وتتلاشا حتى فقد سيطرته على قبيلته بسبب انصهار في حزب الاصلاح وكان لقبيلة حاشد دوركبير في الوقوف مع الحوثي واهانت ابناءه والدخول الى منازلهم وابمكانكم مشاهدت وضع صادق بن عبدالله وهو يتوسل الى من دخلوا عليه الى غرفة نومه وهو مثل النعجه الممطوره.
كل هذا لان الشيخ عبدالله واولاده ارادوا المتاجره الرخيصه بقبيلة حاشد لصالح توجهات حزبهم اللعين .
وجميع من حضروا لقاكم وتظاهروا لكم بالولا واعتقد كانوا يهنجمون بانهم با يشعلون صنعاء تحت اقدام مليشيات الحوثي وعفاش انا اؤكد انهم والله لن يقدر احدهم حتى تطاء قدمه في قريته عند القبيله التي يدعي انه شيخا عليها.
خلاصة الحديث حضرة صاحب السمو انهم عباره عن ابتزازيون يريدون ان يستلموا مافيه النصيب من الريالات ووالله انهم لايسوون قيمة نعال ولايقدرون حتى على حماية منازلهم فلاتتعبون انفسكم معهم ولاتصدقون الزنديق الاكبر والموجه لهم علي محسن الاحمر فهم يجيدون توزيع الادوار والحركات الرخيصه ليس الا.
امامك حضرة سموا الامير وقائع شاهدتها انته عامين والعام الثالث بدا من الحرب وهم لم يتقدموا امتار ولم نسمع عن شهيد سقط في جبهاتهم غير ان قواتهم الجباره في نهم استولت على حمار عز الله قدركم وقالوا انه تابع لقوات الحوثي والمخلوع.
انهم لايخجلون ولايحترمون انفسهم فلماذا تبادلونهم احترام ومصداقيه وهم لا يعرفون عن الاحترام والمصداقيه شيء.
انا لست منهم ولا من بلدهم بل انا بلدي الجنوبي العربي وعاصمتي عدن الباسله وافتخر واعتز انني جنوبي انتمي الى شعب صادق وفي العهد .
فانتم رايتم عندما تدخلت قوات التحالف براسة المملكه رايتم موقف شعب الجنوب فقد هب يتقدم ارتال الدبابات في المعارك حتى تم تحرير ارض الجنوب من دنس الغزاه اليمنيين لاننا نصدق العهد ولا نعرف المكر والخداع والابتزاز ولم نصع تبات للابتزاز الرخيص.
حضرة صاحب السمو ولي ولي العهد اعتبر هده رسالة نصح ان اردتم وان لم تعيرونها اهتمام فاتركوها واستمروا مع مشايخ النصب والاحتيال ونهاية عملكم معهم لن ينتج الا تكاليف تدفعونها لمن لايستحقونها ولن تغير في الامر شيء عبر هولاء.
اما انا فاني اعتبر انني اصدقتكم القول ونسال الله ان يمنحني اجرها فان قبلتموا النصيه فان لي اجران وان تركمتوها فاجر باذن الله تعالى وانا لست خسران حاجه.
تحياتي لكم سعادة الامير وسدد الله خطاكم وان تكونوا عونا لنصرت الحق واعادته الى اهله.
العميد علي محمد السعدي
عدن
الجمعه
7/4/2017م

ليست هناك تعليقات