شبكه صوت الجنوب

ads header

بعملية نوعية وبأشراف مباشر من اللواء / شلال علي شائع وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي ، فريق المهام الخاصة للقائد يلقي القبض على اول المتهمين

بعملية نوعية وبأشراف مباشر من اللواء / شلال علي شائع وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي ، فريق المهام الخاصة للقائد يلقي القبض على اول المتهمين في قضية السطو على البنك الأهلي والعمقي بعد عملية تحري واسعة ..

مندو اللحظة الأولى لعملية السطو على البنك تابع رجال الأمن في العاصمة عدن بقيادة اللواء / شلال علي شائع مجريات العملية الإجرامية الغادرة التي راح ضحيتها أحد أبطال عودة الأمل لأبناء الحبيبة عدن الاستاد الشهيد / عبدالله النقيب مدير البنك الأهلي م/ المنصورة  ..

حينها سخر اللواء / شلال علي شائع - مدير عام أمن العاصمة عدن جهود كأفة الأجهزة والوحدات الأمنية لتعقب تلك العصابة الإجرامية التي انتزعت الرحمة من قلوبهم لم يراعو حرمة النساء ولا العجزة الذين كانو في البنك ..

وبعد عملية تحري واسعة شارك فيه عدد من ضباط وجنود التحري اسطاع رجال الأمن تحديد الأهداف وتدوين المعلومات الكافية للوصول إلى عدد من أعضاء العصابة ..

حينها وبتكليف  مباشر من اللواء/شلال علي شائع - مدير عام أمن العاصمة عدن  تحركت قوة من فريق المهام الخاصة للقائد مسنودة بقوة من قوات الدعم الأمني لإدارة أمن العاصمة عدن  في اتجاه الهدف بقيادة القائد / قاسم الثوباني ..

وبالفعل تم وصول القوة  إلى موقع تواجد أبرز عناصر العصابة وتم تطويق المنطقة بالكامل .. فندق قلب الخليج - خط عدن تعز .. وبأشرت وحدة الاقتحام موقع تواجد الهدف الأول .. المدعو .. ر .. ح ..س .. المتواجد في صالة الاستعلامات للفندق وتم القبض علية وبعد تجريدة من السلاح وجميع محتوياته العسكرية تم اخدة إلى أحد الاطقم المشاركة في المهمة ..

فيما جزاء من وحدة الاقتحام واصلو الصعود إلى الدور الرابع للقبض على الهدف الثاني .. م .. ز .. وعند وصول الجنود إلى الغرفة المحددة  التي اتخد منها الهدف مكان للاختباء تم إلقاء القبض عليه وإنزالة إلى أسفل الفندق حيث تم نقلهم إلى سجن الأمن حسب توجيهات اللواء / شلال ليتم التحقيق معهم أسوة بالشخص الثالث الذي تم القبض علية في ظهر نفس اليوم الأحد عن طريق فريق المهام الخاصة بالتنسيق مع عمليات قيادة التحالف العربي  ويدعى .. ز ..س ..والذي يعد من أهم المتورطين الرئيسين في الهجمات الإجرامية التي استهدفت البنك الاهلي والمصارف الأخرى ..

حيث تعد العمليتين من أسرع العمليات النوعية التي تضاف إلى رصيد إنجازات إدارة امن عدن بعد أن حققت ضربات موجعة للجماعات الإرهابية والتخريبية في الفترة السابقة ..

كما تواصل إدارة الأمن بجميع وحداتها عمليات التحري والملاحقة لمن تبقى من تلك العصابة الإجرامية لتسليمهم للعدالة لينالوا جزاء أعمالهم  ..

وختاما نؤكد لكم بأن هناك رجال مجهولين باعو أرواحهم وأنفسهم فداء لهذا الوطن الغالي من أجل أن ينعم المواطن والوطن بالأمن والأمان ومن هنا ندعو كل شريف للوقوف خلف رجال أمن العاصمة عدن والتعاون معهم لإنجاز الكثير من مثل هذه العمليات النوعية التي تعود بالأمن والاستقرار لجنوبنا الحبيب ..
#وائل_محمد_الشاعري

ليست هناك تعليقات