شبكه صوت الجنوب

ads header

*تدشين المرحله الثانيه من رفع العلم والنشيد الوطني الجنوبي في مديرية الضالع*

شبكه صوت الجنوب |الضالع|خاص


*تدشين المرحله الثانيه من رفع العلم والنشيد الوطني الجنوبي في مديرية الضالع*


الضالع/محمدصالح


تواصلا لتدشين رفع العلم وإذاعة النشيد الوطني في المدارس التي أبتدأته القياده المحليه لإنتقالي مديرية الضالع يوم أمس الأحد ممثله بالأخ عبد الواسع صالح رئيس المجلس..


قام  صباح اليوم الأثنين الموافق 14/1/2019 الأخ /سامي ناصر رئيس دائرة الشباب في المديريه والأخ محسن صالح مدير التربيه مديرية الضالع  بتدشين  المرحله الثانيه من رفع علم في كل من مدرسة الشهيد/ صالح أحمد ناصر عنتر الجليله ومدرسة الشهيد/سعيد محمد سعيد (الوبح) ومدرسة الشهيد /عبد الدايم (لكمة صلاح) ومدرسة  شهداء مجزرة سناح في مركز سناح..


حيث عبر مدراء المدارس وكل المعلمين والمعلمات عن ترحيبهم بهذه التوجه الذي يغرس قيم حب الوطن ويغرس ثقافة وهوية الجنوب في عقول الأجيال ..

من ناحيه أخرى عبر الأخ رئيس دائرة الشباب عن سعادته بتدشين المرحله الثانيه من رفع راية الجنوب عالية وكذالك توزيع نسخه ورقيه وصوتيه من النشيد الوطني لما يساهم في تعزيز الإنتماء للجنوب هويه وثقافه بعد كل محاولات الطمس والإلغاء لهويته وثقافته وتاريخه وموروثه الحضاري داعيا في ختام حديثه لأن تكون هذه الخطواه شامله لبقية مديريات المحافظه..


وفي نفس السياق دعى مدير التربيه مديرية الضالع جميع الطلاب الى التحلي بقيم وسلوكيات الطالب المثالي ونبذ كل مايسيئ ويضر  بالمدرسه والتعليم مؤكد إن مجتمعنا الجنوبي مجتمع متميز يعشق التعليم والتعلم ويكافح مهما كانت الظروف التي كادت ان تسحقه بالذات أيام الإحتلال..


حضر التدشين الناشط  محمدصالح  ووجدان الملوي وحماده حمدون.

ليست هناك تعليقات