شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ الضالع يزور نائب قائد محور الضالع للاطمئنان عن صحته في المستشفى الالماني بعدن

شبكه صوت الجنوب|الضالع


محافظ الضالع يزور نائب قائد محور الضالع للاطمئنان عن صحته في المستشفى الالماني بعدن


الضالع / خاص


قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء ٣٣ مدرع بزيارة الى مستشفى عدن الالماني اليوم للاطمئنان على صحة العميد الركن حيدرة نائب قائد محور الضالع للشؤون الادارية والمالية واللواء33 مدرع نتيجة تعرضه لحادث مروري في مديرية الملاح بمحافظة لحج . 

وخلال الزيارة اطمأن المحافظ على صحة العميد حيدرة داعياً له بالشفاء العاجل والعودة الى أهلة و محبيه ورفاق دربه متعافيا سالما غانما يمارس مهامة و واجبه الوطني كما عهدناه طوال فترة خدمته في المجال العسكري الاداري والمالي وفي المجالات النضالية الأخرى  ، وفي نفس السياق التقى المحافظ بعدد من الأطباء وهيئة المستشفى.الالماني بالعاصمة عدن قدم لهم الشكر والتقدير للجهود التي يبذلها الطاقم الطبي في المستشفى والاهتمام والرعاية بالجرحى والمرضى حيث تعرف منهم عن الوضع الصحي للعميد حيدرة الذي اكد الأطباء عن تحسن حالتة الصحية رغم الكسور التي تعرض لها نتيجة الحادث .. كما ثمن الأطباء وهيئة المستشفى هذه الزيارة مقدمين شكرهم وتقديرهم لمحافظ الضالع على الزيارة التي قام بها للاطمئنان على صحة العميد حيدرة وجرحى الحرب في المستشفى وهذا إن دل على شيء انما يدل على اهتمام المحافظ بمتابعة جرحى المحافظة .

وتأتي زيارة المحافظ للاطمئنان عن صحة العميد حيدرة وعددا من جرحى الحرب .. وهذه الزيارة ليست هي الأولى ولم تكن الاخيرة بل سبقتها سلسلة من الزيارات التي تعود المحافظ بان يكون هو السباق فيها للاطمئنان عن مرضى وجرحى الحوادث وجرحى الحرب وهذا ليس بغريب عنه بل تأتي هذه ضمن اهتماماته بالمرضى والجرحى رغم الإمكانيات والظروف المادية الصعبة التي تمر بها محافظة الضالع إلا أن زياراته مهمة لهم لرفع المعنويات من ناحية وتقديم المساعدات المادية والعلاجية بحسب الامكانيات المتاحة من الناحية الأخرى.


من جانب آخر ثمن العميد حيدرة الزيارة التي قام بها المحافظ له  الى المستشفى واهتمامه المتواصل من خلال التواصل المستمر معه انه  لخير دليل على اهتمام المحافظ بكافة الجرحى والمرضى وناتج عن طيبة وتواضعة واخلاقة العاليه التي يتحلى بها القائد الفذ اللواء الركن علي مقبل صالح مع الجميع الذي يعتبر رمزاّ لضالع عامة.


مكتب إعلام محافظة _الضالع

ليست هناك تعليقات