شبكه صوت الجنوب

ads header

رساله مهمه جدا جدا الئ كل القيادات الجنوبيه م

شبكه صوت الجنوب|مقالات الاحرار


بسم الله الرحمن الرحيم



اوجه رساله مهمه جدا جدا الئ كل القيادات الجنوبيه اولآ

ومن ثم الئ كل  الاحرار والحرائر واتمناء من كل الجنوبيين الشرفاء الاحرار... 

قرائتها حتئ النهايه والبداء في تطبيق كل مافيها علئ ارض الواقع


قبل قرائتكم  لرساله

هل سألتم أنفسكم اولأ..


         الوحده او الموت


ياشعب الجنوب الحر الأبي أنتم تعلمون جميعا معنا الوحده مع عصابات الموت..


س/هل اتعبتكم الحروب والازمات والمصائب والشدائد والعواصف طيله هذي السنين الذي مضت؟؟

والتي مازلتم تمرون ببعضها حتئ هذي الحظه والتي نعلم جميعا انها بسبب المحتل وأذنابه من أجل فرض عليكم الوحده والاستسلام للأمرالواقع وتركعون لهم من اجل يعيدوكم الئ وحدتهم مره اخراء؟؟؟؟؟


س/ هل بلفعل انهككم التعب وستعودون الئ أحضان صنعاء؟؟؟ بعد كل ذلك الذي حصل و النظال السلمي والكفاح المسلح وكل والشهداء والجرحا الذي سقطو وروو تراب وطنهم بدمائهم الزكيه؟؟؟؟ 

ام  ستكملوآ المشوار شهدائكم ؟؟ وستسيرو على دربهم من اجل نيل حريتكم واستعاده وطنكم والعيش بحريه وعزه وكرامه؟؟؟


وانا أعلم وعلئ يقين تام أنكم لن تستسلمون ولن تفرطو بدماء شهداءكم ولن  تعودو الئ أحضان صنعاء مهما كلف الثمن..



#رسالتي اليكم أحبتي


لن تنالو حريتكم واستقلالكم الأ بعد ان  تنتفضو سلميا


 داخل وطنكم الجنوب واكررها


لن تنالو حريتكم واستقلالكم الأ بعد ان  تنتفضو سلميا

 علئ  أذناب المحتل وكل ضابط او جندي اوموظف اوعامل ينتفض من موقعه علئ كل سارق وفاسد  الذينا عاثو بوطنكم فسادا.. وجعلو عليكم نظره سيائه خارجيا..


و هم ايضا سبب في تأخر الحسم وتقرير مصيركم.. 

تلك الأذناب الذينا مازالو يعملون علئ درب اسيادهم ويكملون المشوار 

ويعيثون في وطنكم فسادا وسرقه ونهب... 

يجب أن تنتفضو وتتطهرو مؤسساتكم كافه سواء العسكريه في الجيش او الامن 

وتنتفضو علئ  كل سارق وفاسد ولا تدعو فرصه لسرق والفاسدين يسرقون  وحقوقكم وخيراتكم.... لاتدعوهم يعيثون في وطنكم فسادا...

 فأن النصر وتحقيقي هدفكم لن يأتي الا اذا  طهرتو وطنكم الجنوب من كل الجراثيم والبكتيريا الضاره... التي مازالت متواجده فيه.... والتي ماهيا الا أداه من اجل أن تنفذ اجندات اسيادها من اجل...

أن تشغلكم وتدخلكم في صراعات بينكم البين وتفرقكم عن بعض وهذا مايريدون تحقيقه تفريق وتمزيق الصف الجنوبي جنوبي وتشتيت افكاركم.. وتجعلكم تنشغلون في ما بينكم..

وكونو علئ يقين تأم بأنكم اذا اختلفتو وتفرق صفكم عن بعضكم البعض بأنكم لن تنجحو في تحقيق هدفكم ونيل حريتكم..

والجميع يعلم ماذا أصاب وطننا الجنوب في الماضي؟؟؟ 

ومن الذي عمل جاهدآ وادخالنا في صرعات داخليه واقتتال وراح ضحيه ذلك الصراعات كم من رجال من خيره رجال وفقد الجنوب الكثير والكثير..

وسبب صراعات التي حصلت في وطننا الجنوب في الماضي كان سببها عصابات صنعاء عملت جاهدا من اجل ذلك وللأسف نجحو في مخططاتهم قديما...

ذكرت لكم ذلك من اجل ان لانجعل عصابات صنعاء تعيدنا الى مربع العنف والاقتال بين الاخ وأخوه ونعود الى اخضان صنعاء..

فالمحتل يعلم جيدا بأنه لن يستطيع يعيدكم الئ احضانه مهما فعل سياسيا او عسكريا

 الأ في حاله وحده فقط 

اذا  اخترق صفكم وفرق بعضكم بعضآ..

والمحتل يعمل جاهدآ خارجيا وداخليا من اجل أن يفرق صفكم..


يعمل خارجيآ.. علئ الصعيد الدولي ويوصل صوره للعالم أجمع  أنكم لاتملكون القدره علئ  أداره دولتكم وشئونها وبأنكم لستم رجال دوله و ستقتلون بعضكم بعضآ مثل مايروج له ومن هذا الكلام..

وهذا مايريد الوصول اليه فتعلمو من الماضي فأعتقد بأن ماضينا نحن الجنوبيين يعلم الحجر والشجر ويخلي الكافر يدخل دين الاسلام..



والمحتل أيضا يعمل داخليا.. 


عن طريق أذنابه من اجل يفرقو صفكم ويدخلوكم في صراعات داخليه ويعملون علئ تدمير الخدمات والبنيه التحتيه ويسرقون وينهبون ويفسدون في الأرض ..


من إجل ان يدوخ شعب الجنوب ويستسلم للأمر الواقع ويركع للمحتل..

 وهذا مايريدون الوصول اليه..بوحدتهم او الموت..

وهذا من سابع المستحيلات ولن ولم نسمح للمحتل واذنابه بان يعيدونا الى أحضانهم ولن يعيدونا الئ تكرار الماضي الاليم مهما كلف الثمن.. تعلمنا من الماضي الكثير والكثير  من الدروس والعبر ولن يمررو خططهم علينا بعد اليوم اطلاقآ وسيقف لهم شعب الجنوب كااافه سدا منيعا.....


#ثانيا.


ياشعب الجنوب الحر الأبي اعلمو جيدآ بأنكم اذا سكتم علئ مايحصل في داخل وطنكم ومايعمله أذناب المحتل داخليا

من  تعطيل الخدمات العامه وتدمير البنيه التحتيه. من انقطاع الخدمات وتفعيل الازمات ازمه خلف ازمه ورفع الاسعار من اجل غلاء المعيشه...  

وسرقه حقوقكم..

ونهب وتدمير  مؤسسات وشركات وطنكم ..

داخليآ كل ذلك من اجل ان يوصلو صوره سيائه عليكم والأهم من اجل استسلامكم وعودتكم الئ احضان صنعاء..


فاذا كنتم تريدون وطن جنوبي حقيقي يجب اولأ  أن تنتفضو ولاتسكتو عن مايحصل داخليآ من سرقه ونهب وفساد..


وايضا كل رأع ومسؤل عن رعيته وكل موظف مسؤل عن عمله ومطلوب منكم تنضفو وتطهرو وطنكم من كل السرق والفاسدين والعابثين.. الذينا عاثو فسادا في مؤسسات وشركات وطنكم الجنوب....


يجب علئ كل الشرفاء في الداخل من المسؤلين وكل قائد جنوبي  وكل موظف وكل مواطن يعمل ويطهر  من حيث موقعه... 

ويجب علئ كل مسؤول  او موظف او عامل  بان لايسمح لاي فاسد ان يفسد في أي اداره او مؤسسه حكوميه لاتسمحو بلعبث بها فهيا ملكآ لوطنكم..


طهرو ادارتكم  ومؤسساتكم وشركاتكم الحكوميه

سواء المؤسسه العسكريه  الجيش او الامن.


طهرو وطنكم في مؤسسه القضاء والمحاكم والنيابات


طهرو وطنكم في المؤسسات العامه في كل المحافظات الجنوبيه 

سواء في شركه الكهرباء او المياه او البلديه


طهرو وطنكم في شركه النفط  والمصافي طهرو شركه النفط و المصفاه من الفاسدين والسرق والعابثين ولاتسمحو لهم بلعبث بها أكثر يكفي كفاء.


طهرو وطنكم في مؤسسه المواني والمطار


طهرو وطنكم في البنك المركزي

 

انتفضو وطهرو وطنكم من بقايا مخلفات الاحتلال الذينا يمشون علئ درب اسيادهم في سرقه ونهب خيراتكم.. وافيقو من سباتكم

وكل شخص يعمل ويطهر وطنه من موقعه وفي مجال عمله...


انا جنوبي حر اذا سوف ابدا  اطهر وطني من موقع عملي


يد بيد  حتئ تطهير وطننا من كل الجراثيم والبكتيريا الضاره..


#يكفي_كفاء_لن_نسمح_لسرق_والفاسدين_العبث_بوطننا_الجنوب

#مطلبي_دوله_جنوبيه_حره_مستقله


#الموت_بعزه_وكرامه.. 

#افضل_من_عيش_العبوديه_و_الذل_والمهانه



#اخيراء_وليس_اخراء


رسالتي الئ كل القيادات الجنوبيين الشرفاء الاحرار..


سواء قيادات في الجيش او الامن او في القضاء

او قيادات المقاومه او قيادات الحراك

 او قيادات المجلس الانتقالي

 او قيادات النخب او الحزام


 كل القيادات الشرفاء 

تعلمون جيدآ انكم انتم محاسبون امام الله عزوجل ومن ثم امام شعبكم ... 

فيجب ان تحملو الامانه التي اوكلت اليكم وتطبيقها علئ انفسكم اولا ومن ثم الي حوليكم وكل مسؤول وقائد مسؤول عن رعيته يجب ان لاتسمحو لأي شخص معكم ان يستغل سلتطكم و يسرق اوينهب ويكون سبب في الفساد والظلم والقهر دون ان تتم محاسبته من قبلكم...

 يجب عليكم بأن  تكونو صمام امان لشعبكم وتكونو قد المسؤليه التي أوكلت اليكم...فاذا كنتم اولآ تخشون (الله عزوجل) اذا ستحملونها وستسيرون علئ درب الشهداء وستخرجون وطنكم وشعبكم الئ بر الامان ونيل حريتهم واستقلالهم...


 وان لم تستطيعو علئ حمل الأمانه..

 اذا دعو الفرصه لغيركم لمن يخشاء (الله) اولآ. وسيحمل الأمانه ويطبقها علئ نفسه اولأ ومن ثم الي حوليه ومن ثم سيحاسب الاخرين..



هذا وأتمناء ان تكون رسالتي هذي وصلت لكم جميعآ.. 

ويدنا بيد بعض جميعا سوف نعمل سويا من أجل أن نحقق هدفنا الرائيسي وننال حريتنا واستقلالنا 

ويعيش أطفالنا في ضل دوله جنوبيه حره مستقله..

دوله الامن والامان والاستقرار والعدل والمساوه

دوله العلم والنور والازدهار


 وتقبلو تحياتي جميعا



#الرحمه_لشهداءنا_الابرار

#الشفاء_العاجل_لجرحانا_الابطال

#الحريه_لاسرانا_الاحرار


#حب_الجنوب_يجمعمنا_جميعا


#مطلبي_دوله_جنوبيه



#سالم_شوبه_العولقي

ليست هناك تعليقات