شبكه صوت الجنوب

ads header

منتسبو اللواء الأول مقاومة الضالع يبدأون استلام مرتباتهم اليوم الخميس وعدن الأحد القادم

شبكه صوت الجنوب|متابعات

منتسبو اللواء الأول مقاومة الضالع يبدأون استلام مرتباتهم اليوم الخميس وعدن الأحد القادم


الضالع/ علاء بدر


أعلنت قبل قليل لجنة صرف رواتب اللواء الأول مقاومة الضالع عن بدء تسليم راتب شهر نوفمبر 2018م اليوم الخميس في المدينة.


قال ذلك العقيد وليد العفيف نائب القائد قائد اللواء للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة صرف رواتب اللواء، وأضاف أنه يتوجب على جنود لواء المقاومة في محافظة الضالع الحضور إلى مركز القرين وهو المقر الرسمي للصرف في المحافظة، وذلك لمدة 3 أيام وهي (الخميس، والجمعة، والسبت) من الساعة الثامنة صلاحاً وحتى الواحدة ظهراً.


وتابع العقيد وليد العفيف أن عملية الصرف ستبدأ في العاصمة عدن يوم الأحد الموافق للسادس من الشهر الجاري لغاية يوم الثلاثاء، أي لمدة 3 أيام أيضاً، وبنفس التوقيت الزمني، في مركز الصرف بمعسكر (طارق).


من جانبه دعا العقيد أحمد حسين نائب رئيس لجنة صرف رواتب اللواء الجنود إلى الحضور مبكرين لأخذ مواقعهم من أجل سرعة آلية الصرف، وكذا الالتزام بالفترة المحددة للصرف.


وطالب المجندين بارتداء البدلة العسكرية عند القدوم لاستلام رواتبهم، والامتثال للأوامر العسكرية.


ورفعت لجنة صرف المرتبات ممثلةً بالعقيد وليد العفيف رئيس لجنة الصرف وأخيه العقيد أحمد حسين نائب رئيس اللجنة شكرهم وتقديرهم إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأخيه اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وأخيه اللواء الركن سيف سكره قائد اللواء الأول مقاومة الضالع على اهتمامهم ورعايتهم الخاصة منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود، رافعين أجمل التهاني القلبية لهم بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2019م سائلين الله تعالى أن يُمُنَّ عليهم بموفور الصحة والعافية.


ليست هناك تعليقات