بفضل الله ثم بفضل الخيرين الذين مدوا ايدي العطف والخير للبنت شيماء دحان التي كادت تفقد الحياة بعد اهمال اعوام في مشفى ابن خلدون
شبكه صوت الجنوب |ملف الجرحى
بفضل الله ثم بفضل الخيرين الذين مدوا ايدي العطف والخير للبنت شيماء دحان التي كادت تفقد الحياة بعد اهمال اعوام في مشفى ابن خلدون
الحمد لله سافرت صباح اليوم الى مصر بفضل الله ثم بفضل ايادي الخير وايضا الهلال الاماراتي لعب دور يشكر علية ونتمنى يستمر دور الهلال الاحمر الاماراتي مع جرحى ٢٠١٥م ويستكمل علاجهم وخاصة الحالات الخطيرة والتي صارت مهدة بالموت
من قدم شي فلنفسة
وسوف ينفع هذا الخير
يوم لاينفع مال ولا بنون الامن اتى الله بقلب سليم
دعواتكم للشابة سيناء دحان
بالشفاء والعودة بحفظ الله وسلامة
ودعواتكم لكل الجرحى الابطال
✍🏻ناصرابوزكي
734607817
1فبراير٢٠١٩م




التعليقات على الموضوع