شبكه صوت الجنوب

ads header

لن يأتي الاستقلال عبر الاستعمار الجديد

شبكه صوت الجنوب |مقالات


لن يأتي الاستقلال 

عبر الاستعمار الجديد


احمد مصعبين

ابو الشهيد/محمد

1 فبراير 2019م


هلل بعض الجنوبيين للتصريحات التي اعلنها السفير البريطاني عبر قناة الجزيرة وكأن الاستقلال (واجي لنا) الاسبوع القادم.

كعادة السفير البريطاني، وكعادة سفراء بقية الدول الغربية الكبرى يركلون الكرة دائما الى ملعب الجنوبيين (بان المكونات الجنوبية غير موحدة ونخشى ان يتقاتلوا لو تم منحهم الاستقلال).

من ايام الثورة السلمية وهم يرددون هذه العبارة (المؤامرة) ، يخبطوا (الرصة) ويشجعوا على استنساخ مكونات جنوبية برعاية ودعم القوى اليمنية وبعض الدول الاقليمية المعادية لاستقلال الجنوب من اجل تبرير عدم اعترافهم بحق الجنوبيين في استعادة دولتهم. والقصة كلها ان الطبخة لم تنضج بعد لتقاسم الجغرافيا الجنوبية.

وللعلم في هذا السياق ، فان مشروع الاقاليم الستة قد تم طرحه وفرضه وتمريره عبر مؤتمر الحوار الوطني (التآمري) من قبل الشركات الرأسمالية الغربية والامريكية.

ليست هناك تعليقات