شبكه صوت الجنوب

ads header

المؤتمر والاصلاح - بالامس منتصرين واليوم مهزومين.

شبكه صوت الجنوب

محمد عباس ناجي الضالعي.


حزب المؤتمر الشعبي العام بقيادة علي عبدالله صالح وحزب التجمع اليمني للاصلاح بقيادة عبدالله بن حسين الاحمر شنا على شعب الجنوب عام 1994م حربا ظالمة ودون وجه حق واذلا شعبنا وشردا قياداته خارج وطنها لمدة عشرين عاما لانها كانت قيادة ساذجة امنت بشعارات طوباوية لا قائمة على وقائع التاريخ ولا الجغرافيا.. وجعلا من يوم انتصارهما على شعبنا - يوم سبعة يوليو - يوما خالدا اطلقاه على المنشآت العامة والشوارع.. ورفضا حتى الاعتراف بالجنوب كشريك في دولة الوحدة التي اطلقا عليها رصاصة الرحمة يوم اطلقا اول رصاصة على شعب الجنوب فادخلت تلك الوحدة الى ثلاجة الموتى ولكنهما بقيا يدعيان انها ماتزال حية.


ولانهما لم يستوعبا قوله تعالى ( وتلك الايام نداولها بين الناس) فكان اول من لحق بالوحدة عبدالله الاحمر.. ثم لحق بها صالح ولكنه تفرد ان وضع في ثلاجة الموتى مع وحدته المشؤمة التي كان يدعي انه بطلها وسيدفن معها.. ولانهما شردا واذلا شعب الجنوب فاننا نحمد الله انه امد في عمرنا حتى جعلنا نرى بام اعيننا اسرهما وحزبيهما اللذان كانا ذات يوم منتصرون اليوم مهزومين مشردين يذوقون ما ذاقه شعب الجنوب وقياداته الشريفة لعقود من الزمن.. فالجزاء من جنس العمل.. 


ونقول لابنائهما ولاتبعاعهما لاتحلموا بالعودة الى الوطن وحكمه فهذا امر بعيد عليكم كبعد السماء عن الارض.. واذا عدتم فستعدون رعية من الدرجة العاشرة في احسن الاحوال.. اما عودة الجنوب الى دولتكم فهي امنية اشبه بعودة ابليس الى الجنة بعد ان اخرجه الله منها ولعنه وجعله رجيما الى يوم الدين.. ولا فرق بينكم وبين ابليس فانتم من سلالة واحدة.


 ومع كل ذلك لدينا نصيحة لكم ان تقتصدوا في انفاق اموال الشعب التي نهبتهوها ايها اللصوص لانكم ستحاسبون عليها.. والنصيحة الاخرى ان تنعموا على انفسكم باكل الكبسة السعودية وان تكونوا على بينة ان السعودية ذات يوم قريب سوف تتخلص منكم بعد ان وصلت الى قناعة كاملة انكم اجبن من ان تحققوا انتصارات في ساحة الوغى.. وانكم شرعية ارتزاق.. شرعية لصوص.. وليذهبا قائديكما الى الجحيم.

ليست هناك تعليقات