شبكه صوت الجنوب

ads header

انتبـﻫـوا خدمــة العــدو إعلاميــآ

شبكه صوت الجنوب



.     *~بقـــــــ✍ـــلم~*

*~_علي.قائد.الصقر.ابوالصقـــر.tt_~* *_Alikaidalsakarabualsakar.tt_* 


 الحــرب الإعلاميـة 

                        هي حرب تستخدمها المليشيات الحوثية وقوئ الشر الشمالية لتحقيق مكاسب واهــداف تسعى لتحقيقها باقل تكلفة، وتتمثل في الشائعات والاكاذيب والاساطير الخرافية والانتصارات الكاذبة والتهويل والترهيب وبثـﻫـا إلــى اوساطنا ونقوم نحن بنشرها وتداولها وترويجها بقصد اوبغير قصد ..


الحــرب الإعلاميـة والترويج الإعلامي للعــدو بالتقدم وتحقيقة مكاسب على الارض هي اشد خطرآ من الحرب النارية، وذلك ان الحروب تكون عادةٍ مواجهات وصدامات وبعزيمة ودوافع ومعنويات عالية، اما الحـرب الإعلاميـة فانها تخلق نوع من الخوف والوهــم بإمتلاك العدو قــوة وقدرات ومهارات قتالية لاتقهــر، واننا لانستطيع الصمود والمواجهة ..


 فالحقيقــة تقول ان العــدو الحوثي وحلفائة هش وبآخر انفاسة ويسعى بمحاولات يآئسة، ويتشدق بنصــرٌ مزعوم يكذب ويوهم به جماعتة، ليجلب المزيد من المبردقين إلــى المحرقــة التي تنتظرهم كل يومآ ..


ونحن وفي ايامنا هذه ومع اشتداد القتال بكل الجبهات، استغل وانتهز العــدو الحوثي وحلفائة الفرصــة وبث سمومة الاعلامية الآشد فتكآ ومع كثرة الخبر العاجــل وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي من اتصال وفيسبوك وتويتر ووتساب والخ ، اصبحنا نروج ونخدمة إعلاميآ ..


 اصبحنا اليوم نقدم خدمة اعلاميــة مجانية للعــدو الحوثي وحلفائة، ونحن ندرك او لاندرك ، ويكون ذلك بتداول الشائعات الكاذبة والترويج الاعلامي الذي يبثة العدو ونشره على مواقع التواصل وتناقلة من شخص لاخر وهذا يسهل المهمة للعدو ..


ان نقل سير المعارك ومحاولات التقدم للعــدو الحوثي وحلفائة وانه يمتلك قوة وسيطر وتمكن واحتل وتقدم ودمر، وان هناك اصابات وشهداء في صفوفنا  هذا يخلق نوعآ من الإرباك والإحباط والإخفــاق والانتكاسة والأنـﻫيـارات، والحقيقة غير ذلك فالعدو الحوثي وحلفائة ضعيف ومنهار ويعاني من الضربات الموجعــة التي يتلقاها على يد ابطالنا والخسائر الفادحة التي تلحق به بكل الجبهات والمواقع ..


ان نقل مجريات الاحــداث على الارض ومصيبة ˝خبــر عاجــل˝  هو ماجعل المناطق تسقط واحدة تلو اخرى ..


فعلينا ان نحــذر ذلك ويجب ان لا ننشر او نتداول اي مجريات وأحداث ولانخدم عدونا بأيدنا ونحن نعلم اولانعلم وعدم التسابق على العاجــل ، ويجب علينا التحلي بالصبــر ، ورفع المعنويات لدى ابطالنا وحثهم بالثبــات والنصــر حليفهم ..


#آحــذرو_خدمة_العــدو_إعلاميآ

ليست هناك تعليقات