شبكه صوت الجنوب

ads header

نحن شعب أصبح مدمن على المسكنات :

شبكه صوت الجنوب 


مساء الخير يا وطني :



نحن كشعب في الجنوب، لم نعد نرى حلول جذرية او علاج لأمراض أصبحت فينا مزمنة و مستعصية. ليس لأننا أمراض بل لأنهم جعلوا منا حقول للتجربة.

حكومة تمارس علينا تصرفات مزرية من نهب للثروات وإهمال لكل الخدمات وفساد و محسوبية و مناطقية و سياسة تجويع متعمدة. وفي الاخير تصرف لنا مسكنات فقط للتهدئة... حتى الرواتب و المرتبات صارت حبوب مسكنة.

قضيتنا الجنوبية، هي ايضا، يتكلم عنها الجميع، دول عظمى وأنظمة و مكونات حزبية وحتى دينية، هذه القضية هي ايضا من الحبوب ومن الوصفات المسكنة لغضب الشعب التائق للحرية و الاستقلال. ما ان ترتفع لدينا الحمى الوطنية حتى يوعدونا بادراجها في الحوارات القادمة كاولوية..........

أصبحت الناس مدمنة على المسكنات المهدئة، ونحن العسكر او من يطلقون عليهم لقب الجيش القديم من باب السخرية، جزء لا يتجزاء من المدمنين عليها، فتجد الغضب و السخط يعترينا في حلقات الواتس و وسائل التواصل الاجتماعي ونحن نعاني من انقطاع الرواتب لشهور أصبح تقويمها ليس 30 يوما بل 50 يوما او تزيد فنثور ونثور وأخيرا نجد الحكومة تصرف لنا جرعة مهدئة لا نصحى من تأثيرها إلا عندما تغرغر بطون أطفالنا فنعاود حملتنا او ثورتنا على وسائل التواصل مجددا.


نحن جميعا بحاجة إلى علاجات جدا مجدية.

فهل فهمتم مقصد ابن الركية فإني اعرف ان فيكم عقول مرشدة وضمائر للوطن مخلصة.



احبك يا وطني ماحييت.


ابن الركيه

علي ثابت

ليست هناك تعليقات