شبكه صوت الجنوب

ads header

طبيعة المعارك شمال الضالع وحقد الأهالي على الجنوب !!

شبكه صوت الجنوب


كتب / صبري عسكر


تدركون جيدآ كيف تدور المعارك في المناطق الشمالية للضالع والحرب اليوم هي بين شمال وجنوب وقواتنا اختارت مناطقهم ساحة للمعارك أفضل مما تكون في حدودنا المعروفة .. حفاظا على جبهة مريس وطريق الامداد الرئيسي وايضآ الضالع تحديدا لكي لا تتعرض لإحداثيات القصف المدفعي المباشر وبالتالي آي خسائر بشرية أو مادية أو في الممتلكات العامة والخاصة سيكون في مناطقهم وهم راضين فيه ، وبنفس الوقت لاتهمهم الخسائر أو تواجد المليشيات الشيعية في قراهم لأنهم يعتبرون جزء منهم كشماليين متآمرون على الجنوب بغض النظر عن المذهب الشيعي .


لذا من الطبيعي أن يحدث تقدم أو سقوط أو هجوم أو خيانة بين الحين والآخر في قعطبة وغيرها من المناطق التي ولاءها لصنعاء أساسآ ..لغة وهوية وتاريخ ؟ نقولها لكم حقيقة بأن قواتنا الجنوبية غير مرحب بها وليس لها حاضنة شعبية في المديريات الشمالية لمحافظة الضالع بالرغم إن هدفنا القتالي في أراضيهم هو دفاعا عن العرض والعرض والدين من رجس وعبث هذه المليشيات التي دمرت كل جميل في شماله وجنوبه ، 


تحدث لي صديقي من منطقة الفاخر / العود بأن المليشيات الحوثية أرحم لهم من قوات الحزام الأمني بمعنى أن الأهالي متعاونيين مع المليشيات في مسألة دخولهم الضالع ؟ مضيفآ بالقول لقد اتعبونا الحزام الأمني في النقاط التفتيش في أعمالنا ودراستنا حتى أصبحت محافظة عدن بالنسبة لنا صعب الوصول إليها بسبب المضايقات ومنعنا من الدخول من قبل هذه القوات الأمنية ، وهذا دليلآ قاطعآ من خلال كلامه بأن الحقد أعمى وجميعهم صفآ واحدآ تحت مظلة الحوثي قولآ وفعلآ ضد الجنوب وشعبه وقضيته .


لاحظوا رغم كل هذه المؤامرات والحشد العسكري ضد قواتنا المسلحة إلا أن القوات الجنوبية مازالت صامدة في وتيرة قتالية عالية للأسبوع السادس على التوالي يسطرون ملاحم بطولية هي الأروع في ميادين القتال وجثث قتلاهم امتلأت بها الشعاب والطرقات ومواقع المعارك والعمليات العسكرية مستمرة بتكتيك قتالي محكم بأقل الخسائر ! واخيرآ نقول لكل الشعب أشحذوا الهمم وكونوا عونا وسندآ إلى جانب القوات الجنوبية المرابطة في الثغور فألمؤامرة أكبر من توقعاتنا لكسر بوابة النصر " الضالع " وإسقاط الجنوب باي ثمن ستدفعه المليشيات وأعوانهم وهاهي اليوم مكبرات الصوت تجوب شوارع صنعاء وذمار وعمران تطالب الجماهير بالزحف والحشد والالتحاق لتعزيز صفوف المليشيات في جبهة الضالع لقتال مرتزقة الإمارات وتطهير الوطن على حد وصفهم للقوات الجنوبية ممثلة بالحزام الأمني والكتائب القتالية .


ليست هناك تعليقات