شبكه صوت الجنوب

ads header

حصــاد مواجهات جبـﻫـات #حجر الضالع

شبكه صوت الجنوب 



الجمعة 17مايو 2019


خاص ــ الصقر ابو الصقر


ــ شنت مليشيات الحوثي وقوى الشر الشمالية في تمام الساعة 3:00 فجرآ هجومآ عنيفآ في جبهة #حجر استهدف الهجوم منطقة حبيل السوق وبير قيس وحبيل الفلاح، مستخدمة كافة الاسلحة، ولكن الابطال كانوا بالمرصاد لهم حيث تم كسر الهجوم وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة ، استمرت المليشيات بالهجوم إلــى حوالي الساعة 6:00 لكي تسحب قتلاها وتخلي جرحاها ..


ــ ثم انطلقت القــوات الجنوبيــة في هجمة شرسة على المليشيات الحوثية وقوات الشر الشمالية ، في كل الجبهات على الحدود في سهده ــ وغربي قعطبة ــ وجوس الجمال ــ والعبارئ ــ والسقطي ــ  والمزرعة ــ وحبيل مشيع ــ وبير قيس ــ والريبي ، حيث تقدمت القــوات الجنوبيــة في كل المحاور على الحدود وتم دعس المليشيات في كل الجبهات ..


ــ تقدمت القــوات الجنوبيــة إلــى ماوراء الحدود الجنوبية، وتم التعامل وتصفية العديد من القناصين الذي زرعتهم المليشيات في منازل ومزارع المواطنين في القرى المذكوره،  واغتنمت القوات الجنوبية العديد من الاسلحة الحوثية..


ــ لقي الكثير من عناصر المليشيات الحوثية مصرعها بين قتيل وجريح  وآسر العديد ، وفرت العديد من المجاميع الحوثية هاربة باتجاه الفاخر تاركة ورائها زنابيلها القتلى والجرحى تصارع السم والزعاف والوبال والهلاك على يد الاسود الجنوبية ..

 

ــ في بعض المواقع التي كانت المليشيات الحوثية مسيطره عليها وجدت بقايا ارجل واشلاء متناثره قطع صغيره هنا وهناك لعناصرها فقط  تدل على ان هناك كانوا بشر وهذا يدل على البأس الجنوبي ..


ــ استمرت القوات الجنوبية في ملاحقة القناصين والعناصر الحوثية والتي كانت مختفية بين المزارع والمنازل ومتحصنة فيهما إلــى مغرب اليوم ..


#حجر

#حجر_#حجر_منكوبة 

#معركة_قطع_النفس 

#الضالع

#ابو_الصقر

ليست هناك تعليقات