شبكه صوت الجنوب

ads header

وديآ النجم الاحمر يتغلب على نظيره البعبع مايو بنتيجة 2 - 1 بيافع السعدي رصد محافظة أبين

شبكه صوت الجنوب


وديآ النجم الاحمر يتغلب على نظيره البعبع مايو بنتيجة 2 - 1 بيافع السعدي رصد محافظة أبين

في اطار تواصل حركة النشاطات الرياضية في يافع مديرية رصد محافظة ابين وخاصة بعد ان تم تدشين دوري تصفيات اندية يافع  ضمن تصفيات اندية محافظة ابين على ملعب الفقيد سامي صالح في السعدي بيافع محافظة أبين والتي اسفرت بتاهل فريق نادي سباح من مديرية يافع سباح .

تخوض الفرق في يافع المباريات الودية وعلى الملعب نفسه التقى عصر يوم الخميس 13 - نوفمبر 2019م كلاسيكو رصد فريق النجم الاحمر ( فريق فلسان ) صاحب الارض والميدان وفريق البعبع ( مايو )
وبطاقم تحكيمي من فريق جار الرياضي محمد القادري حكم ساحة ومحمد مطيع مساعد اول وعبدالسلام رشاد مساعد ثاني .

وبحضور جماهيري من الرياضيين والمشجعين وعشاق الكرة

 انطلقت المباراة باجواء رياضية وعلى الرغم من انتهاء اللقاء الاول بالتعادل السلبي الا انه لم يكن سلبيآ 
فقد شكل فريق البعبع مايو خطورة وهو الاول في التهديد لمرمى النجم الاحمر بهجمات خطرة لكل من اللاعب زين جمال الذي انفرد بتسديدة قوية ارضية من مشارف منطقة الجزاء ليحطها في مكان خطر في الزاوية على يسار حارس النجم الاحمر الدوعني الذي احسن الارتماء ليبعدها الى الخارج

 كان للحارس الدوعني دور كبير في التصدي للهجمات الخطرة التي يقودها السحري والمعتصم وزيد عبدالرب وجمال ورفاقهم . وكذلك الدفاع الجسور علي مهروش من لاعبين النجم الاحمر من الزمن الجميل والذي مازال محتفظ بلياقته .

في حين شكل فريق النجم الاحمر خطورة  بقدم اللاعب فليس من ضربة حرة قوية اخترقت كل اللاعبين على يمين الحارس ويبعدها من الخطر ... في حين بقية هجمات النجم الاحمر للاعب عثمان وجابر وعوض الدوعني ورامي مطيع والزورقي  كانت تتجاوز المرمى من يساره ويمينه وكرات تعتلي العارضة .

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بصفارة الحكم محمد القادري

وفي اللقاء الثاني رتب كل من الفريقين صفوفهم وسعى كل منهم الى حسم النتيجة وكان الاسبق النجم الاحمر الذي سيطر على اقلب مجريات اللعب في اللقاء الثاني منذ الانطلاقة
 ليتمكن اللاعب عبدالله جابر وبراسية جميلة من تسجل الهدف الاول في اللقاء  حيث كان متمركز على يمين الحارس ولم يحتك فيه المدافين لبعدهم عنه لتاتي اليه كره عالية  من جهة اليسار يتناولها براسية ويحطها يمين الحارس في شباك المرمى .

ذلك الهدف زاد من معنويات النجم الاحمر في الانطلاقة بالاضافة الى تميز النجم الاحمر كعادته باللعب القتالي وعلى تضييق المساحات على الخصم . كما تميز في هذه المباراة كغير عادته بلعب الباصات القصيرة
والارضية 
في المقابل سعى البعبع مايو الى ردة الفعل الاندفاعية التي ادت الى اندفاع المدافعين .

ومن كرة امامية وبانطلاقة من اللاعب احمد عبداللة ولم يكن هناك امامه من يواجهه غير الحارس عبدالرحمن مطيع الذي تقدم كثيرآ الى مشارف الجزاء محاولآ التصدي للهجمة .. ليمررها اللاعب احمد يمين الحارس لتمر الكرة بسهولة وبمساحة فارغة دون اي اعتراض وتسكن في شباك مرمى البعبع كهدف ثاني .

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء كثف البعبع اللعب على فريق النجم ليتمكن اللاعب السحري من احراز هدف رائع جدآ . من تسديدة قوية جدآ من خارج الجزاء استغل انفراده بالكرة وهيا نفسة ويسدد بقوة لتحتك الكرة بالعارضة وتصدم داخل خط المرمى وتعود للامام دون ان تلامس شباك المرمى .

وبهذا الهدف اختتم السحري نهاية المباراة وبصفارة الحكم القادري بفوز فريق النجم الاحمر بنتيجة 2 - 1 ...

وتم تكريم اللاعب شيخ احمد بجائزة افضل لاعب مقدمة من جمعية شباب السعدي قدمها كلآ من رئيس الجمعية عادل ناصر بن عبادي والكابتن محمد شيخ محمد . الف الف مبروك الجائزة

مبروك فريق النجم الاحمر الفوز وهارد لك فريق البعبع مايو في لقاء كلاسيكو قادم .

من عادل عسكر
يافع السعدي رصد محافظة ابين
14 نوفمبر 2019 م





ليست هناك تعليقات