*مسألة التأجيل المتكرر لتوّقيع على أتفاق جــده* !
شبكه صوت الجنوب
ك/ أديبــــ.الثمادي.tt
وفد الشرعية المفاوض بحوار جده يعمل جاهداً على افشال حوار جده كل ما اعلنوا على موعد التوقيع تأتي اخبارا بتأجيله الى موعدا اخر وهكذا للمرة الخامسه تتنصل الشرعية عن وعدها في التوقيع على مسودة الاتفاق
وقد يعلنوا ان موعد التوقيع على الاتفاق الى اجلا غير مسمئ .
المشكلة ليس بالشرعية الاخونجيه بل بدول التحالف الذي يوعدوها بالنهار وبالليل يتنصلوا عن الوعد وتقابل المملكه مواقفهم هذه بالصمت دون ان تحرك ساكناً نخشئ كثيراً ان يكون فخ للجنوب ونحذر من ذلك !
هذه مسودة اتفاق تنصلوا لمرات كثيره على عدم التوقيع عليها كيف ببنود تلك المسوده هل تعتقد السعوديه انهم سينفذون بنودها هولاء لا وحاش لله انهم لن يفعلوا ولم ينفذوا بندا واحد من اللتزاماتهم ان لم يستطيعوا اليوم افشال الحوار بعدم التوقيع على المسودة فيستطيعون غدا افشال الحوار بعد التوقيع عليه والتنصل من الايفاء بتنفيذ بنود تلك الاتفاقيه وهذا شي طبيعي ومتوقع من مثل هكذا جماعات ارهابيه وحكومة اخونجيه !
على السعودية ان تقتنع بمواقفهم هذه قبل ان يطعنوها في الميدان ويفشلون كل جهودها ويستنزفونها ماديا وعسكريا ولوجستيا مثل ما استنزفوها وخانوها على مدى خمس اعوام .
علماً انهم سيقوموا بتقديم كل ما يحصلوا عليه من دعم بعد التوقيع على الاتفاق ليقدموه تلك الدعم للحوثي على طبقا من ذهب ..
قد الخيانه واضحة منذوا البدايه ومنذوا قبل التوقيع على بنود الاتفاق .
هم الان يبايعونها بكم سعر كل تبه يتم تحريرها ويستلمون ثمن تحرير كل تبابهم ويتوجهون بتلك الثمن للحوثي ليخلي سبيلهم وليتحالفوا علناً معه ان لم نقل ليتجهون بكل قواتهم صوب الجنوب المحرر وقد حشدوا جل قواتهم الى الجنوب قبيل التوقيع على الاتفاق ومقاومة الجنوب اليوم على اهب الاستعداد وتخوض معارك شرسه في ابين وايضا الشمال يهاجمون التحالف اليوم علناً !






التعليقات على الموضوع