شبكه صوت الجنوب

ads header

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالقطن تدعو أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في مليونية المكلا

شبكه صوت الجنوب

القطن: أعلام القيادة

تاكيدا على وحدة الصف الحضرمي والجنوبي وتلبية لتطلعات الجماهير الحضرمية في فرض الادارة الذاتية لحفظ موارد حضرموت من النهب ولتحسين الخدمات والحياة المعيشية لمواطني المحافظة كافة ومساندة لجهود قوات النخبة الحضرمية السد المنيع لحماية حضرموت ارضا وانسانا وماتواجهه من حملات استفزازية من قبل بعض  وزراء حكومة الشرعية وتعنت الحكومة في تاخير وعدم  صرفها لرواتبهم المستحقة  ..

تعلن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ القطن لكل مواطني المديرية  الاحرار الذي بادروا في انطلاقة أول مسيرة  للحراك  السلمي في وادي حضرموت  منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية فانه سيتم الزحف والتحرك الى عاصمة الجنوب الاقتصادية مدينة المكلا صباح يوم السبت الساعة السادسة صباحا الموافق 18/7/2020 علما بان المواصلات الذهاب والعودة مجانا .

وعليه تهيب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بكافة شرائح المجتمع  للمشاركة الفاعلة في فعالية (( الانتقالي يمثلنا  والادارة الذاتية مطلبنا ))التي اعلنت عنها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/حضرموت .

فعلى الراغبين المشاركة في الفعالية التسجيل عند رؤوساء المراكز المحلية للمجلس الانتقالي كل حسب منطقته.  اوعبر الاتصال على الارقام التالي :
٧٧٢٧٥٩١٢٧ 
 ٧١١٣٧٤٨٤٤
٧٧٣٤٣٣٣٨٤ 

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الانتقالي الجنوبي مديرية القطن .



ليست هناك تعليقات