شبكه صوت الجنوب

ads header

مقال لـ: عرفان الهجري حضرموت أوقعتهم أمام محك لا مفر منه

شبكه صوت الجنوب

سيئون / خاص

مؤتمر الجامع يعاصر في سراب ، أين تتجه الأمواج ، اين سيرسي مع الجنوب وشعبه او يسلك غبار الاقاليم ، ويتستر تحت طعم حضرموت .

حضرموت أوقعتهم أمام محك لا مفر منه ، هل يدرك عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر الجامع سباقه الغير محسوب سيضع مؤتمر الجامع أمام نصيب أكبر من اللعنات الحضرمية يجلبها للجامع .

مؤتمر الجامع لن يستطيع ينقذ حضرموت من الوضع المزري كل الخدمات الأساسية وقطع رواتب العسكريين وعبث العابثين من حزب الإخوان .

هل يدرك ذلك الجامع ان استحقاقات حضرموت لن تاتي إلا في إطار الجنوب ، ام له خطوات ومبادئ تجري تحت الطاولة مع عناصر حزب الاخونج التكفيري وهو أمير الفساد ، كلاب الفريسة اخدام علي بلسن،،،

ماذا يريد الجامع من مايجري في الرياض ، يحاول أن يوضع له موضع قدم لعرقلة الانتصارات الجنوبية السياسية والمباحثات على مستوى الصعيد العربي والدولي وتحقيق تقدم عسكري على الأرض ، قف !!..

عليهم اولاً أن يوفوا بوعدهم الذي قطعوه على أنفسهم في ملف الخدمات وحصت حضرموت من النفط ، نسو او تناسو ماذا فعلو في ذلك ، او عبارة عن طعم من خلاله يلمعو للأقاليم الغير مقبولة في حضرموت والجنوب قطعا..

مرجعية الوادي لايحق لها ان تكون ممثل ابناء وادي حضرموت ، أبناء الوادي منهم برئ ، حيث انها فاقدة لمسوغ قانوني تعطيها شرعية التمثيل ، لهم مايقومون به من أعمال هي في خندق واحد مع المنطقة العسكرية الأولى كما قال قائدهم،،،،



ليست هناك تعليقات