شبكه صوت الجنوب

ads header

تلميذ بالصف الأول موهوب يفقد بصره فجأة ويتوسل لمعلمته بهذا الطلب ..

تلميذ بالصف الأول موهوب يفقد بصره فجأة ويتوسل لمعلمته بهذا الطلب ..
محمد طالب يبلغ من العمر 6سنوات في الصف الأول من مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة الضالع مديرية قعطبة مدرسة الفقيد أكرم الصيادي..

يعتبر من الطلاب المميزين والموهوبين والمرحين بحسب وصف المدرسة ، قدر الله أن يصاب بإنفصال بشبكة العين اليسار بشكل مفاجأ ، ذهبت مسؤولة الأنشطة بالمدرسة لزيارته بعد أن كانت أعلنت مسبقا عن حفل لتشجيع وتكريم المبدعين ، فبعد السلام عليه والإطمئنان على صحته قال لها يا أستاذة لو سمحتي خلي الحفل لما تعالج عيني ..أبي يجمع فلوس يعالجني .. أريد أن أشوف الحفل ..

من ناحيتها والدة الطفل قالت أنه تم إحالة ولدها من عدن لصنعاء وأن قيمة العملية 4مليون ريال لإنقاذ بصر طفلها ناهيك عن تكاليف السفر مع قطع الطرق وتكاليف أخرى ، وطلبت العمل على مساعدة طفلها مرفقة بصور تقارير تشخيص حالته للمعلمة ، وشكت صعوبة الحالة المادية التي تعانيها الأسرة خصوصا وأنها نازحة وبالكاد يغطوا مصاريف أساسيات الحياة ، وأن المهلة المحددة لإجراء العملية قبل تمزق شبكة العين الأخرى هي أسبوعين فقط، وأن زوجها يطرق كل الأبواب محاولة لإنقاذ بصر طفله .

من جانبنا كإدارة مدرسية وفي قسم النشاط المدرسي الذي يربط التلميذ بمدرسته ومجتمعه فقد كان هذا المقال ونشر قصة الطفل هي أحد أنشطتنا المدرسية والمجتمعية على حد سواء .. الطفل لم يخلق فاقد بصرة كي يعتاد الحياة ويستسلم أبويه ، الطفل فقد نوره وبصره فجأة وهو مع أسرته غير مستوعبون ما يحدث له .. 

فرجائنا من كل المنظمات والمؤسسات والجمعيات وفاعلين الخير أن يتعاونوا مع الطفل وينقذوا بصره ، دعوة لتراحم ، فمحمد ينتظر أن تتعافى عينه كي يشاهد ويحضر الحفل مع زملائه..
 هذا رقم والد الطفل لمن أراد التواصل للمساعدة +967 777 989 821..

ليست هناك تعليقات