شبكه صوت الجنوب

ads header

قوات الحزام الأمني بالضالع تشن حملة لضبط أسعار المواد الغذائية والخضروات وضبط التجار المخالفين .

قوات الحزام الأمني بالضالع تشن حملة لضبط  أسعار المواد الغذائية والخضروات وضبط التجار المخالفين .




الضالع /أصيل هاشم


قامت قيادة الحزام الأمني بالقطاع الرابع صباح اليوم بشن حملة  لضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية والخضروات في سوق سناح وقعطبة .
وقامت الحملة بأغلاق عدد من المحلات التجارية المخالفة والمتلاعبة بالاسعار كما قامت الحملة بضبط ملاك تلك المحلات التجارية للتحقيق معهم .
وقال العقيد زغلول علي قائد القطاع الرابع بالحزام الأمنية وقائد الحملة أن هذة الحملة أتت بعد تلقيهم شكوى من المواطنين بتلاعب بعض التجار بأسعار المواد الغذائية والخضروات في كلآ من سوق سناح وقعطبة .
وأكد العقيد زغلول أن هذة الحملة مستمرة تلبيتآ لطلب المواطنيين حتى يتم تثبيت الأسعار المتعارف عليها وفقآ لتسعير غرفة التجارة بالمحافظة .
ولاقت هذة الحملة أرتياح شعبي كبير من قبل المواطنين الذين عبرو عن سعادتهم وأمتنانهم بما قامت به هذة الحملة التي وصفوها بالمنقذ من عنجهية وجشع التجار الذين يستغلون المواطن ويقومون ببيع المواد الغذائية والخضروات  بأسعار خيالية.
كما قامت الحملة الأمنية بأغلاق عدد من الصيدليات وضبط ملاكها نتيجة تلاعبهم هم الأخرون بأسعار الادوية ليزيدو معاناة فوق معاناة المواطنيين الذين أنهكتهم الحياة والذين يعانون من شضف العيش نتيجة التدهور المستمر لأوضاع البلاد


أصيل هاشم

ليست هناك تعليقات