شبكه صوت الجنوب

ads header

♨الإمارات الدرعُ والأمان وكسر مشروع أعوانُ الشيطان♨

وللحديث بقية....(30)

يوم السبت 5-5-2018م

♨الإمارات الدرعُ والأمان وكسر مشروع أعوانُ الشيطان♨

الإمارات كانت ومازالت الدرع الواقي للجنوب العربي والسند والمُعين في دحر الشياطين لقد حطمت أسطورة داعش وباعش والقاعدة وفككت تنظيماتها المُجرمة وأتلفت منظومتها البلسنية؛ عبر دعم قيادات عسكرية جنوبية حكيمة قامت بالمُهمة.

سُقطرى كانت المحطةَ التالية للمؤامرة التي وضعها ورتب فصولها وأحداثها الإخونجة كانت المنفذ الوحيد لإغراق الجنوب بمستنقع الإرهاب كانت الثغرة الوحيدة في تدمير الجُزر المُجاورة وتنفيذ خُطةٌ رُباعية لنقل دواعش الكهوف المُتحجرة إلى الجنوب العربي.

ولكن كانت هُنالِكَ رِعايةُ الله سُبحانهُ وتعالى الذي جعلَ من التحالف العربي  وعلى رأسها الإمارات العربية المُتحدة العينُ الساهرة التي لاتغفل عن مُخططاتٍ كهذه بل كانت السيف الذي بترَ أصابعهم وبعثرَ أوراقهم الشيطانية.

لقد وجهت لهم صفعة وقطعت الطريق عن أُولئكَ المُرتزقة بتوفير الحماية للجزيرة وتدريب أبنائها تحتَ اسم النُخبة السُقطرية التي لاقت ترحيب شعبي لايوصف.

النُخبةَ السُقطرية حلّت بدلاً عن القوات البلسنية واستلمت المطار والميناء وقريباً على باقي الجزيرة لتأمينها من دواعش بلسن وقطر وأمريكا وتركيا وطهران.

دواعش كانت سَتُحرق الجزيرةَ بمن فيها وتُدمر الحياةَ الطبيعية وتلوث البيئةَ وتنتقم من أهاليها أشر انتقام كونهم رفضوا الشرعدوانية البلسنية التي لم تهتم لمُعاناة السُقطريين منذُ توليهم السُلطة.

كونهم لم يُذعنوا لوحلة الإحتلال اليمني ولا لأقاليمه المزعومة التي رفضها الشعب الجنوبي جُملةً وتفصيلاً من أقصاه إلى أقصاه واختاروا ممثلهم الشعبي الوحيد وممثل قضيتهم أمام العالم (المجلس الإنتقالي الجنوبي).

شُكراً إمارات الخير شُكراً إمارات العطاء شكراً أولاد زايد فلولاكم بعدَ الله ما كُنا ننعم بالأمن والأمان ولولا دعمكم لنا ومُساندتنا لما  سيطرنا على الأرض.

الإمارات-سند-سُقطرى
كُلنا النُخبة السُقطرية.
كُلنا النخبة الحضرمية.
كُلنا النخبة الشبوانية.
كُلنا الأحزمة الأمنية الجنوبية.  
وللحديث بقية....

رباب أحمد
https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات