شبكه صوت الجنوب

ads header

*قيادة انتقالي جحاف تلتقي* *بقيادات المراكز* *بالمديرية وتحثهم على* *المشاركة والدعم لجبهات* *القتال* .

شبكه صوت الجنوب 


 *الضالع* / *عبدالسلام قاسم* 


عُقد مساء يوم أمس السبت لقاءً بالأخوة رؤساء المراكز الأنتقالية ونوابهم بعموم اجزاء ونواحي المديرية. 


وخلال اللقاء القى العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي كلمةً رحبَ في مستهلها بالحاضرين مهنيآ اياهم بهذا الشهر المبارك. 

وقال العقيد الطبقي في كلمته بأن دوركم الوطني ومسئوليتكم في ظل الظروف الراهنة تتطلب الأستعداد واليقظة المستمرة لحماية الشريط الحدودي للمديرية من أي تسللات للعدو نحو حدودنا مؤكدآ على ضرورة الأعتماد على الجهود الذاتية في الدفاع عن وطنا وقضيته العادله. 

واوضح العقيد الطبقي بأن جحاف الجبل الشامخ لايسمح لأي اختراق كان وأن الفراغ والاتكالية وللامبالاه لانقبلها في عملنا النضالي اطلاقآ مؤكدآ بهذا الصدد بأن تجربة الوحدة منذ عام ٩٠ كفيله بمعرفة الواقع والمصير. 

كما حث رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأخوة القيادات ونوابهم بالمراكز بتسخير الجهود والأمكانيات وكذلك المشاركة الفاعلة في دعم الجبهات وعدم البخل في تقديم الأرواح لعزة الوطن ومستقبل اجياله. 


 وحذر رئيس المجلس من الأشاعات المغرضه والذي بعضها تأتي بقصد والأخرى بغير قصد مؤكدآ عدم التعاطي معها أو التعويل عليها. 

كما تخلل اللقاء النقاشات المتبادلة بين جميع الحاضرين والتي اكدت في مجملها على ضرورة المشاركة والإنخراط في جبهات القتال اضافةً الى فتح باب الدعم الشعبي والأجتماعي لمؤازرة المقاتلين في جبهات القتال لِمَ لهُ من أثر  معنوي ونفسي. 

كما ثمن اللقاء الجهود الطيبة التي تقوم بها القيادات العسكريةوالأمنية  من جنود وضباط ومستجدين وكذلك شباب مستقل وقيادات دينية ومجتمعية في ميدان المعركة .

هذا وكان اللقاء قد أكد التزامه بالمشاركة في عمل الجبهات ودعمها بالمال والرجال وتنظيم الفرق الثورية مع ادراكه المسبق لأهمية ومكانة إدارتي  الإعلام والوعظ والإرشاد وظرورة قيامهم بالتوعية الوطنية خصوصآ  في ظل الظروف الراهنه التي تتطلب رص الصفوف لمواجهة الاعداء المراهنيين عن الضالع التي تمثل من وجهة نظرهم كرأس حربه ورافعه حقيقيه لاستقلال الجنوب.


ليست هناك تعليقات