شبكه صوت الجنوب

ads header

ياجنوبيين .. ياأتباع الأحمر !!

شبكه صوت الجنوب 


بعد التسجيلات الصوتيه الفضيحه التي خرجت للعلن وهي تفضح تٱمر الدراكولا اليمني علي محسن الأحمر والفقمه وزير الدفاع المقدشي على الجنوب وعلى المناطق الجنوبية التي تطحن الحوثي وعساكره في الضالع ويافع .. أنا الٱن أسأل القادة العسكريين الجنوبيين الذين يتلقون تعليماتهم من هؤلاء الكلاب الخونة ، أسألهم ماهو موقفكم الان بعد هذه الفضائح المجلجله ؟! وهل ستستمرون تتلقون أوامركم من هؤلاء الكلاب الذين يريدون سحق جنوبكم وشعبه ؟!

  ياعيب الشؤم عليكم وعلى الرتب المعلقه على أكتافكم .. وياعيب الشؤم على الأمانه والمهنية العسكرية أن تظلوا أتباعاً وتدينوا بالولاء لهؤلاء الحقراء المجرمين ، وهذه إهانه بحقكم أمام كل شعبنا الجنوبي البطل .. وستظل الضالع ويافع صخورا صماء تتكسر تحت اقدامها مؤامرات السفله الأنذال .. وأنتم أصحوا وأفيقوا من غفوتكم وغفلتكم ، فقد إتضح الخيط الأبيض من الأسود ، والضالع ويافع وكل مناطق جنوبنا الغالي في حدقات أعيننا ..

   وهذه رساله صريحه لقادة التحالف بكل مايدور ، وأننا كجنوبيين سنذوذ عن جنوبنا بأرواحنا وبكل مانملك ، كما ولن نصمت بعد اليوم عن كل مايدور من خيانات درج عليها السفلة والمنحطين كعلي محسن الاحمر المجرم والفقمه المقدشي ومن لفّ لفهم من الخونة الشماليين الأنذال ..

  فاض الكيل .. فاض الكيل ، ولاوحده مع هؤلاء الخونة اللصوص ولو كلفنا الأمر أرواحنا .. وعاشت الضالع ويافع وكل الجنوب عصي على هؤلاء الخونة الأنذال .. والى مزبلة التاريخ يالصوص ومرتزقه افاقين ..


علي ثابت القضيبي 

الخيسه / البريقه / عدن .


ليست هناك تعليقات