شبكه صوت الجنوب

ads header

صنعاء ليست لكم

شبكه صوت الجنوب


منصور الصبيحي 

صنعاء ليست لكم
........................
اعيدوا رسم الصورة 
افيقوا من غييكم يا من تحلمون بصنعاء فصنعاء على مر تاريخها القديم والحديث أبدا  لم تكن يوما لكم ولن تكون يوما لكم وأن وطئتمومها  بأقدامكم  احرارا صرتم لها.....عبيد.

صنعاء ليست لكم.
........................
اعيدوا رسم الصورة... تدبروا امر نفوسكم فصنعاء  مقيدة بفكرها المتعصلج المتشنج المتغطرس وأنتم من وجهة نظرها  ليس اكثر من..... فلا تضعوا شعبََ  بعقليتكم الهوجاء ملك يمينها 

صنعاء ليست لكم 
.............................
اعيدوا رسم الصورة.... اعيدوها كيف حكم صنعاء ابن هادي وكيف خرج مذلول مهان فلا تشتروا بعد ذلك  بعزًتكم  ذُل هادي.
 
صنعاء ليست لكم
............................
اعيدوا رسم الصورة.....  تذكروا مليا  اي طريق خير رسمته  لنا صنعاء.  غير طريق الدماء والنعوش  وهدم ذات  الإنسان والوطن.

صنعاء ليست لكم
.........................
اعيدوا رسم الصورة.... وتذكروا تبادل الأدوار حزب  المؤتمر وصالح  طرف بجيشهِ العائلي وحزب الأصلاح وعلي محسن طرف اخر بجيشهِ العائلي يذهب هذا ويطل برئسه هذا فليس أخر من يكون ولا اول من كان ولن تستقر  الدائرة في صنعاء  إلا على ذلك.  

صنعاء ليست لكم
..........................
اعيدوا رسم الصورة....مقاشن صنعاء - حدائقها- وجوه سكانها- بيوتها... تلفضكم احرارا وتستقدمكم ما دونه   فأين تمضموا بنا هل  إلى من يمتص ندى زهورنا، ام إلى من يضع الأغلال والقيود على أقدامنا. 



صنعاء ليست لكم
.......................... 
اعيدوا رسم الصورة....   باب اليمن ودار الحجر يسلب الأنظار ولكنه يعمي الأبصار فأزيلوا تلك الغشواة من على عيونكم لتكتشفوا حقيقية صنعاء وبعًدوا عن غروركم ولو ليوم واحد  فما كسبتوه اليوم لن يكون لكم غدا حين تكونوا في لحد صنعاء ويطالكم عذاب زبانيتها ستذكروا فداحة غروركم  والخطا.


صنعاء ليست لكم
...........................    
اعيدوا رسم الصورة .... وافيدونا  بعد ذلك  .... لمن  لم تتحرر ذهنيته من صنعاء  وبعيدا عن المكابرة كونوا صريحين مع نفوسكم اولاََ ومعنا ثانياََ   هل صنعاء يوما ستقبل بكم سادات عليها  سلم او بحرب !؟.

ليست هناك تعليقات