شبكه صوت الجنوب

ads header

مصرع68 عنصر في صفوف مليشيا الحوثي خلال ال48 ساعة الماضية في جبهات شمال الضالع

مصرع 68 عنصر  في صفوف مليشيا الحوثي خلال ال48 ساعة الماضية في جبهات الضالع
.....
الضالع/خاص/أصيل هاشم.
......
أكدت مصادر ميدانية وشهود عيان في منطقة شليل والعود شمال غرب الضالع والتي لازالت تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من أيران أن المليشيات الحوثية تلقت ضربات موجعة خلال الساعات الماضية أثناء المعارك المحتدمة مع القوات الجنوبية في مختلف جبهات شمال الضالع وأن 68 عنصر من عناصر المليشيات الحوثية لقوا مصرعهم بينهم قيادات ميدانية كبيرة بالاضافة الى عدد كبير من الجرحى تم نقلهم الى محافضة أب الشمالية وسط اليمن والتي لازالت تسيطر عليها مليشيا الحوثي لتلقي العلاج في أحدى المستشفيات هناك.
وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثية في حالة أنهيار وتذمر نتيجة تلقيها الضربات الموجعة من قبل القوات الجنوبية في مختلف جبهات الضالع الحدودية بالاضافة الى وجود خلافات حادة بين قيادات مجاميع المليشيات .
وذكرت المصادر أن أحد القيادات الميدانية في صفوف مليشيا الحوثية يعود أصلة الى محافضة أب الشمالية كان قد أقدم ضهر اليوم على سحب كل عناصرة من الجبهات ومتجه بهم نحو محافضة أب الا أن مجموعة أخرى من مجاميع المليشيات تقطعت لهم بالطريق ومنعتهم من الخروج ولايزال الوضع متوتر بينهم حتى لحضة كتابة الخبر .
وتشهد الان جبهات الضالع هدوء شبة تام في مختلف الجبهات والمواقع والقوات الجنوبية ترفع جاهزيتها القتالية وتدفع بتعزيزات جديدة الى مختلف الجبهات أستعدادآ لأي طارئ.
....
أصــيــل هـاشـــم

ليست هناك تعليقات